محلي
وزيرة البيئة تدق ناقوس الخطر: 1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف تُلقى يومياً في دجلة ببغداد

أراي نيوز/بغداد
كشفت وزيرة البيئة سروة عبد الواحد عن طرح نحو 1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي يومياً في نهر دجلة ضمن حدود بغداد، مؤكدة أن الوزارة تمتلك إحصاءات مقلقة عن مستويات التلوث في عدد من المحافظات الأخرى.
وأوضحت أن الحكومة تواصل، بدعم من رئيس مجلس الوزراء، العمل على معالجة مصادر التلوث ووضع حلول جذرية ومستدامة لحماية الموارد المائية والحد من المخاطر البيئية والصحية التي تهدد المواطنين.




