أراي نيوز/متابعة
أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات العراقية منع ظهور الإعلامي عصام حسين في وسائل الإعلام لمدة 60 يوماً، فيما قررت إيقاف برنامج «مع منى سامي» الذي يُعرض على قناة الأولى العراقية لمدة 10 أيام، مع فرض غرامة مالية قدرها 25 مليون دينار، على خلفية مخالفات إعلامية رصدتها الهيئة.





