سياسي

بعد إنذار هيئة الإعلام.. الباحث زيدون السلماني يعلن التزامه بقرارات الدولة على خلفية تصريحات بشأن الحلبوسي وجرف الصخر

 

أراي نيوز/بغداد

أعلن الباحث زيدون السلماني تلقيه إنذاراً من هيئة الإعلام والاتصالات على خلفية مشاركته في حلقة برنامج “مع منى سامي” التي بُثت أمس، مؤكداً التزامه الكامل بقرارات مؤسسات الدولة ولوائح وقواعد البث الإعلامي.

وقال السلماني إنه يؤمن بمؤسسات الدولة وقراراتها، وسيأخذ بنظر الاعتبار جميع القوانين والضوابط المنظمة للعمل الإعلامي.

وشهدت الحلقة تصريحات أثارت جدلاً واسعاً، إذ تحدث السلماني عن الجهة التي استهدفت منزل رئيس حزب تقدم محمد الحلبوسي، كما تناول ملف منطقة جرف الصخر، مطلقاً اتهامات بحق كتائب حزب الله، الأمر الذي دفع هيئة الإعلام والاتصالات إلى إصدار إنذار بحقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى