سياسي

الحلبوسي يبحث مع رئيس مجلس الشورى السعودي تعزيز التعاون البرلماني ويشيد بدور المملكة في تطوير العمل العربي المشترك

أراي نيوز/متابعة

 

أجرى رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع رئيس مجلس الشورى السعودي عبد الله بن محمد آل الشيخ، جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية بين العراق والمملكة العربية السعودية وسبل تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين، إلى جانب مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الحلبوسي بدور المملكة في تعزيز الأداء البرلماني العربي من خلال رئاستها للاتحاد، ومساهمتها في تطوير العمل البرلماني العربي المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى